أسعار أجهزة ألعاب سوني بلاي ستيشن في مصر

تمثل أجهزة ألعاب بلاي ستيشن الكثير من الأهمية لمحبي الألعاب الفيديو الإلكترونية، ومن المؤكد أنك تهتم بمعرفة أسعار أجهزة ألعاب سوني بلاي ستيشن في مصر لكي تستمتع بالألعاب المميزة مع عائلتك وأصدقائك. فلقد ظهرت أجهزة بلاي ستيشن لأول مرة في عام 1994 في اليابان حيث قامت شركة سوني بتصميم جهاز مخصص لتشغيل الألعاب الإلكترونية، وبعدها انتشرت أجهزة البلاي ستيشن في جميع أنحاء العالم ومنها مصر بكل تأكيد.

على مدار هذه السنوات، ظهرت العديد من إصدارات أجهزة ألعاب سوني بلاي ستيشن منها بلاي ستيشن 2، ثم جهاز 3، ثم جهاز 4، وأحدثها جهاز ألعاب سوني بلاي ستيشن 4. تختلف أسعار هذه الأجهزة من طراز لأخر، كما أنه هناك إصدارات لكل نسخة. فهناك مثلًا جهاز بلاي ستيشن 5 يعمل بالأسطوانات، وجهاز بلاي ستيشن 5 النسخة الإلكترونية.

انتشار الألعاب الإلكترونية بين المستخدمين في مصر

لقد باتت العاب الفيديو الإلكترونية أمر واقعيًا في حياة المواطنين في مصر وفي الدول العربية الأخرى أيضًا. فهي أحد وسائل الترفيه الممتعة والمثيرة، ولا غنى عنها في حياة الكثيرين. تعتبر أجهزة ألعاب بلاي ستيشن بجميع إصداراتها هي الأفضل حيث تقدم تجربة ألعاب مثيرة ومميزة، ولكن ارتفاع أسعار أجهزة ألعاب سوني بلاي ستيشن في مصر تمنع الكثيرين من شرائها.

من ناحية أخرى، أصبحت العاب الفيديو الإلكترونية حق لكل مواطن، وهناك الكثير من الطرق الأخرى لكي تحصل على تجربة ألعاب استثنائية لا تقل عن ألعاب بلاي ستيشن 5. فبين يديك الآن جهاز ذكي، الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المتقدمة، والذي يتيح لك تشغيل أفضل الألعاب الإلكترونية والاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان على عكس أجهزة البلايستيشن.

عن طريق استخدام هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر، يمكنك الدخول على العديد من مواقع الألعاب الإلكترونية التي تتيح لك اللعب بشكل مجاني وبدون تحميل. يتوفر أنواع مختلفة من الألعاب الإلكترونية حيث يمكنك الاختيار من بينها بحرية تامة ومن بينها ألعاب روليت مباشر. من المميز في هذه الألعاب هو أنها تضع بين يديك تجربة ألعاب حية تحاكي الواقع تمامًا مما يجعل منها أكثر إثارة وتشويق. يحصل اللاعبين أيضًا على جوائز نقدية عند الفوز في أحد هذه الألعاب، ولا تنسى أن الاشتراك مجاني تمامًا.

أحدث أسعار أجهزة ألعاب سوني بلاي ستيشن في مصر

يتم تحديث أسعار أجهزة البلاي ستيشن في مصر مع مرور الوقت، ويرتبط الأمر بأحدث أسعار الدولار حيث أن جميع إصدارات الجهاز يتم استيرادها من الخارج. يمكنك أيضًا الحصول على أسعار أفضل من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل أمازون وموقع جوميا وغيرها. فهذه المواقع تعرض خصومات جيدة على بعض المنتجات، ومن الممكن أن تحصل على سعر أفضل إذا استخدمت كود خصم معين. مع ذلك، سنحاول في السطور التالية تقديم أحدث أسعار رسمية لأجهزة ألعاب بلاي ستيشن في مصر.

أسعار جهاز بلاي ستيشن 4 في مصر

تم الإعلان عن إصدار جهاز بلاي ستيشن 4 في 20 فبراير 2013 بواسطة شركة سوني، ويُعتبر الجيل الرابع من عملاق مُشغل العاب الفيديو الإلكترونية Play station. هناك أكثر من موديل لجهاز بلاي ستيشن 4 في مصر. الموديل الأول هو جهاز بلاي ستيشن 4 مساحة 500 جيجا بايت بذراع تحكم، وهناك موديل بلاي ستيشن 4 العادي بمساحة 1 تيرا  بايت، وهناك موديل بلاي ستيشن برو أيضًا.

حسب أخر التحديثات، تأتي أسعار بلاي ستيشن 4 كالتالي:

  •       سعر بلاي ستيشن 4 العادي مساحة 500 جيجا بايت 12 ألف جنيه مصري
  •       سعر بلاي ستيشن 4 السليم 11500 جنيه مصري
  •       سعر بلاي ستيشن 4 العادي بمساحة 1 تيرا بايت بذراع تحكم: 12500 جنيه مصري
  •       سعر بلاي ستيشن 4 برو بمساحة 1 تيرا بايت: 14500 جنيه مصري

أسعار بلاي ستيشن 5 في مصر

يُعتبر جهاز بلاي ستيشن 5 هو أحدث إصدار من أجهزة ألعاب سوني الشهيرة، ولقد ظهر لأول مرة في أكتوبر 2020 في أمريكا الشمالية وبعض الأخرى، ولكنه وصل لدول الشرق الأوسط في نوفمبر 2020. تم إطلاق النظام الأساسي للجهاز من نوعين حيث يأتي الأول بمحرك أقراص ضوئي والذي يدعم ألعاب البيع بالتجزئة، والنوع الثاني رقمي حيث لا يشتمل على محرك الأقراص ولكنه يدعم تحميل الألعاب من متجر الألعاب.

فيما يلي أحدث أسعار بلاي ستيشن 5 في مصر

  •       سعر جهاز بلاي ستيشن 5 بمشغل الأسطوانات وذراع التحكم: 31 ألف جنيه مصري
  •       سعر جهاز بلاي ستيشن 5 الرقمي وذراع التحكم 29 ألف جنيه مصري

نؤكد أن أسعار أجهزة ألعاب سنوي بلاي ستيشن في مصر قد تعتمد على عدة عوامل منها الشراء من المتاجر التقليدية والتي تضع هامش ربح بدون انضباط، الشراء من المتاجر الكبرى المعتمدة أو الشراء عبر الإنترنت مع ميزة التوصيل للمنزل. من المهم بالنسبة لك أن تبحث عن أفضل سعر جيدًا ومقارنة الأسعار مع بعضها والوصول لأفضل بالنسبة لك مع الحصول على الضمان.

Related posts

Leave a Comment